السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسمحوا لي ان اقدم لكم هذه القصة
وأتمنى أن تنال إعجابكم ..
طبعآ القصه منقوله
________________________________
تعريف العائلة:
الجد:أحمد .
الجدة:نورة .
* العيال:أكبر واحد:عبد الله وزوجة:أسمها :نوال:عيالهم:اكبر واحد:عبد الرحمن وعمرة واحد وعشرين وبعدين سارة عمرها عشرين وبعدين لطيفة عمرها 19سنه وبعدين العنود عمرها 12سنة وبعدين مها عمرها ثمان سنوات وبعدين خالد سنتين ..
* العمة منى:عندها ا روى متزوجة وعندها ولد:اسمه محمد عمرة سنة
وعندها سعد عمرة أربع وعشرين سنة وفيصل عمرة ثلاث وعشرين سنة
ونجلاء متزوجة وعندها فيصل وعمرة ثمان سنوات وأفنان عمرها 12سنة...
وأريج متزوجة وبعدين أحمد عمرة اثنين وعشرين وبعدين منيرة عمرها عشرين ..
* العمة منال:عندها فهد عمرة ثلاث وعشرين وملاك اثنين وعشرين ونورة واحد وعشرين وغادة عشرين ورهف 19سنه ونواف عمرة سبع سنوات وسلمان أربع سنوات 4) العم محمد:زوجة اسمها:أفنان وعنده بنت اسمها نورة عمرها سبع سنوات ..
*العمة الجوهرة:عندها بنت اسمها نورة عمرها سنتين ..
* العم حمد:زوجة:إيمان العيال:احمد:عمرة تسع سنوات وفهده عمرها11سنة ..
* العمة أمل :عندها نورة عمرها سبع سنوات وسالم عمره ثمان سنوات واحمد عمرة ثلاث سنوات ..
* العم خالد :زوجة :حنان العيال : عبد الملك ونوف تؤام في ثالث ثانوي مثل لطيفة ورهف وبعدين خليفة سموه خليفة لأنه مولود في الإمارات وأهل الإمارات دائما يسمون هذا الاسم وعمرة 16سنة 1ثانوي وريوف عمرها خمس سنوات ..
* العم مشعل :زوجة :لطيفة وعنده ولد اسمه احمد عمرة سنة ونص ..
* مشاعل:عمرها 22وعشرين سنة ..
* الخالة الجوهرة :تكون بنت عم أبو عبد الرحمن وإخوانه يعني أبو عبد الرحمن متزوج بنت عمة
المهم عندها عبد العزيز عمرة24سنة وعندها لينا عمرها اثنين وعشرين سنة وعبد الله عمرة عشرين ..
الجزء الأول ::::من( وبعدين ياحب)
يوم الخميس الصباح تررن..ترررن....سارة قامت ترد على التلفون:
سارة : ألو؟!
غادة :آهلين سارة كيفك؟!
سارة :هلا والله.. تماام الحمد لله ..كيفك أنتي ؟!
غادة :والله الحمد لله تماام ..أقول سارة إيش رايك تجين عندنا اليوم الظهر؟
سارة: فكرة حلوة بسال أمي وأر دلك..
غادةkعندك أمك ؟!
سارة:أيه عندي!
غادةkاسأليها أللحين عشان إذا ماراح توافق أقنعها أنا هع هع
سارة:إيه والله أللحين أحسن لحظة..
سارة:يمه..يمه..
أم عبد الرحمن:نعم يمه ؟
سارة:يمه غادة عاز متني عندهم في البيت الظهر وودي أروح لها ...
أم عبد الرحمن:والله يا سارة اسألي أبوك..
سارة:يمه شوفي أنا بروح وإذا جاء قوليله...
أم عبد الرحمن :سارة كلميه أللحين وبس..
سارةkيمه إن شاء الله أكلمه إذا خلصت..
أم عبد الرحمن:خلاص أجل..
سارة:الووه..
غادة:هلا.هااه وش قالت لك؟؟
سارة:آآه آآه قالت لالالا..
غادة:أعطينياها اكلمها عشان أقنعها..
سارة:مرح تقتنع لأنها إذا قالت لايعني لا..
غادة:افف يعني مرح تجين عندي افف زهق..
سارة:هههههههههههههههههه
غادة:وش فيك ..أنا ما قلت شيء يضحك...
سارة:هههه..لابس أمي ما رفضت ..ههههه..:..
غادة:ياحيوانه أوريك إذا جيتي ...
سارة:خلاص اجل مرح أجي عندك هههههه...
غادة:لاااااااالاااااااا تعالي عندي...
سارة:اسكتي قومتي البيت كله...
غادة:يا الله لا تنسين تجين...رح نفلها وقولي للطيفة تجي معاك عشان نفلها مرة وحدة
سارة:خلاص رح أقولها..باااي..
غادة:باااي..يا أحلى سارة..
سارة:احم ..احم..احم..شكرا..باااي...
_______________________
في بيت أبو عبد الرحمن::
عبد الرحمن توه نازل من الدرج:
عبد الرحمن:صباح الخير..
سارة:صباح النور يا أحلى أخو في الدنيا..
عبد الرحمن وعلامات التعجب في وجهه:وش جايك اليوم...
سارة:ولاشيء..ليش فيه شيء فيني متغير؟؟
عبد الرحمن:والله ما أدري عنك من صباح الله خير و تصارخين..
أم عبد الرحمن وهي طالعة من المطبخ:صباح الخير.
عبد الرحمن:صباح النور يمه..كيفك ؟؟
أم عبد الرحمن:الحمد لله تماام كيفك آنت؟؟
عبد الرحمن:تمام مدام الغالية بخير..
أم عبد الرحمن:تعال يا ولدي وأفطر واترك أختك..
عبد الرحمن:أية والله أمي صادقة أروح أفطر أبرك من القعدة مع هذي الأخت المجنونة من الصبح..
أم عبد الرحمن:ما عليك منها توها مسكرة التلفون من غادة..
عبد الرحمن: وأنا أقول البنت فيها شيء ...صارت غادة مكلمة..
أم عبد الرحمن:سم يا الله وافطر بس...
سارة كانت تطالع التلفزيون..
أم عبد الرحمن:سارة يمه تعالي افطري..
سارة:توك يا يمه تذكريني ..
عبد الرحمن:هذا جزاة أمي تناديك؟؟مالت عليك ..
سارة:شكرا...مالت عليك آنت..
أم عبد الرحمن:يا لله صباح خير ..من الصباح و انتووا تتطاقون..
سارة:أقول أروح فوق أحسن لي ..
عبد الرحمن:وأحسن لنا..
سارة ماعطتة وجهة وراحت فوق ..
______________________
في بيت العمة منال:
غادة:يمه ..العمة منال:نعم يمه...غادة:يمه ترى اليوم سارة ولطيفة راح يجوون عندنا ...العمة منال: والله يحييهم..
غادة: أقول يمه أبي أروح الساعة10لسوبر ماركت..
العمة منال: و ليش...
غادة: عشان أشتري بيبسي..لأنة ما عندنا بيبسي..
العمة منال: خلاص بدال الروحة كلمي البقاله وخلية يجيب لك ..وصحي أخواتك..
غادة: okمامي ..باااي رح أروح فوق وأكلم على البقاله...
راحت غادة فوق ومسكت التلفون..
غادة :ألووووو...
العامل:ألووا..
غادة:فيه توصيل؟!
العامل: أيوووه..
غادة: جيب كرتون بيبسي..
العامل: بيبسي عايدي و إلا دايت...
غادة:لالا عايدي..
العامل : okرقم الاشتراك..
غادة: 222...بسرعة..لا يتأخر..
العامل: ok...طااااااخ.....
غادة: وججججع يوووجعه..سكر الخط في وجهي...
رهف : غادة ..أنتي وش تسوين هنا..
غادة: كنت أكلم البقاله...
رهف: ليش؟!
غادة : عشان اطلب بيبسي ...
رهف: ولية البيبسي؟!
غادة: عشان سارة ولطيفة عيال خالي عبد الله رح يجوون اليوم عندنا ..
رهف: والله يااي فلله وناااااسه..
غادة:رهف تكفين صحي الأخوات الكريمات..
رهف: فاااضيه.. بروح أسلم على أمي أحسن من التقويم ..
غادة: أقول رهف تعالي..
رهف : وش تبغين ؟!
غادة:تعالي أنا و ياك نصحيهم عشان نهبل فيهم..
رهف kيا لله..
غادة ورهف راحوا لغرفة نورة فتحوا الباب بقوة..
غادة : نووووررره.. قووومي بسسسرررعة..
نوره لا حياة لمن تنادي..ناااايمه...
رهف:أقوول برووح أجيب كاس مووويه... هعهعهع...
غادة: تعالي تعالي ....رهف: هااااااا وششش تبغيييييين...غادة : شووفي هذا الترمس جيبي منه مويه...وشغلي التلفزيون...وعلي علييه...
رهف : ok...
راحت رهف وسوت اللي قالت لها غادة...
رهف : أمسكي...
غادة : يا الله بدينا ...
نورة : وجع مين هذا اللي يقوم بالطريقة الهمجية هاذي ..
رهف وغادة ميتين ضحك على نورة وعلى شكلها هههههههههههههههه
نورة : عمى والله دارية في السالفة غادة ...
عمى قصروا على التلفزيون .....
رهف : طيب يا الله قومي ....
نورة : طيب يا الله سكرية بسرعة ....
رهف : مره قصري ومره سكري ...
نورة : بسرعة سكري التلفزيون ......
رهف : طيب خلاص بلا صرااااااااااخ ....... أففففففففففف
غادة : طلعت بسرعة ونادت رهف ........
نورة : وين رايحين بعد ......
غادة ورهف : رايحين نقوم ملاك ...
نورة : حرام عليكم .....
غادة : مالك دخل قومي بس أنتي ..
رهف فتحت باب ملاك لقتها في سابع نومه ...
غادة : يا الله جيبي من ترمس غرفتها ....
رهف : يا الله أنتي دورك أللحين ...
غادة : طيب يا الله ...
رهف : غادة جيبي الجوال معاك ...
غادة ليش ؟؟؟!!!!!!!!
رهف : جيبيه وبس ..
غادة : طيب ...
غادة جت وأعطته رهف الجوال ..
رهف : استني يا غادة لا تكبين المويه ....
غادة : ليش ؟؟!!
رهف : استني وبس ...
غادة : بسررررعه أنا متحمسة مررررررره ...
رهف : okلقيتها ..
غادة : ايش لقيتي .....
رهف : اسمعي ... >> حاطين نغمة تعور الإذن مررررررره<<
غادة : آآآآآآآآآآآآآآي ..
قامت رهف وقربت على إذن ملاك ...
ملاك : يمه بسم الله الرحمن الرحيم .. ملاك قعدت على حيلها ..
ما درت إلا غادة كآبه عليها المويه الباردة ....
ملاك : يمه بسم الله الرحمن الرحيم .. وجع يوجعكم روعتوني كم مرة اليوم ..
رهف : أللحين هاذي تقولين عنها روعه ...
نورة دخلت عليهم ولقت شكل ملاك يضحك قامت تضحك عليها..
ملاك : على إيش تضحكين؟؟؟؟؟؟؟؟!!!
نورة : على شكلك ..
ملاك : حسبي الله عليهم من خوات ...
نورة : ملاك لا تحسبينهم سوو لك لحالك ...
ملاك : ليش مسوين في أحد بعد ..
رهف + غادة : ..... yes ... هههههههههه
ملاك : مين غيري ..
نورة : أنا يا عمري ..
ملاك : إيش مسوين لك بعد ...
قامت نورة قالت لها السالفة ...
ملاك : وجع يوجعكم حرام عليكم اللي تسونه فينا ياحماراااااات ...
نورة : ملاك ولا يهمك راح نردها لهم ...
الساعة 12 بعد الظهر سارة قاعدة في غرفتها ...
سارة : يوه ما كلمت أبوي عشان أقوله ...
قامت سارة ودقت على أبوها ..
أبو عبد الرحمن : ألو هلا والله سارة ..
سارة : أهلين يبه ... إيش أخبارك ..
أبو عبد الرحمن : الحمد الله بخير كيف حالك إنتي ...
سارة : الحمد الله تمام ... أقول يبه كلمت غادة بنت عمتي وعزمتني على ألغدا اليوم عندهم ..
أبو عبد الرحمن : طيب ..
سارة : أبغى أروح لها ..
أبو عبد الرحمن : طيب مين يوديك؟؟ ..
سارة : السواق ..
أبو عبد الرحمن : لا ..
سارة : ليش لا .. أنا ولطيفة يعني ما علينا إن شاء الله شي ..
أبو عبد الرحمن : لا تبغين تروحين خلي عبد الرحمن يوديكم ..
سارة : خلاص بقول له ...
أبو عبد الرحمن : يا الله أجل مع السلامة ..
سارة : مع السلامة ..
سارة : يا الله بكلم عبد الرحمن ..
تتوقعون ايش راح يصير على البنات راح يروحون والا لا ..؟..
اسمحوا لي ان اقدم لكم هذه القصة
وأتمنى أن تنال إعجابكم ..
طبعآ القصه منقوله
________________________________
تعريف العائلة:
الجد:أحمد .
الجدة:نورة .
* العيال:أكبر واحد:عبد الله وزوجة:أسمها :نوال:عيالهم:اكبر واحد:عبد الرحمن وعمرة واحد وعشرين وبعدين سارة عمرها عشرين وبعدين لطيفة عمرها 19سنه وبعدين العنود عمرها 12سنة وبعدين مها عمرها ثمان سنوات وبعدين خالد سنتين ..
* العمة منى:عندها ا روى متزوجة وعندها ولد:اسمه محمد عمرة سنة
وعندها سعد عمرة أربع وعشرين سنة وفيصل عمرة ثلاث وعشرين سنة
ونجلاء متزوجة وعندها فيصل وعمرة ثمان سنوات وأفنان عمرها 12سنة...
وأريج متزوجة وبعدين أحمد عمرة اثنين وعشرين وبعدين منيرة عمرها عشرين ..
* العمة منال:عندها فهد عمرة ثلاث وعشرين وملاك اثنين وعشرين ونورة واحد وعشرين وغادة عشرين ورهف 19سنه ونواف عمرة سبع سنوات وسلمان أربع سنوات 4) العم محمد:زوجة اسمها:أفنان وعنده بنت اسمها نورة عمرها سبع سنوات ..
*العمة الجوهرة:عندها بنت اسمها نورة عمرها سنتين ..
* العم حمد:زوجة:إيمان العيال:احمد:عمرة تسع سنوات وفهده عمرها11سنة ..
* العمة أمل :عندها نورة عمرها سبع سنوات وسالم عمره ثمان سنوات واحمد عمرة ثلاث سنوات ..
* العم خالد :زوجة :حنان العيال : عبد الملك ونوف تؤام في ثالث ثانوي مثل لطيفة ورهف وبعدين خليفة سموه خليفة لأنه مولود في الإمارات وأهل الإمارات دائما يسمون هذا الاسم وعمرة 16سنة 1ثانوي وريوف عمرها خمس سنوات ..
* العم مشعل :زوجة :لطيفة وعنده ولد اسمه احمد عمرة سنة ونص ..
* مشاعل:عمرها 22وعشرين سنة ..
* الخالة الجوهرة :تكون بنت عم أبو عبد الرحمن وإخوانه يعني أبو عبد الرحمن متزوج بنت عمة
المهم عندها عبد العزيز عمرة24سنة وعندها لينا عمرها اثنين وعشرين سنة وعبد الله عمرة عشرين ..
الجزء الأول ::::من( وبعدين ياحب)
يوم الخميس الصباح تررن..ترررن....سارة قامت ترد على التلفون:
سارة : ألو؟!
غادة :آهلين سارة كيفك؟!
سارة :هلا والله.. تماام الحمد لله ..كيفك أنتي ؟!
غادة :والله الحمد لله تماام ..أقول سارة إيش رايك تجين عندنا اليوم الظهر؟
سارة: فكرة حلوة بسال أمي وأر دلك..
غادةkعندك أمك ؟!
سارة:أيه عندي!
غادةkاسأليها أللحين عشان إذا ماراح توافق أقنعها أنا هع هع
سارة:إيه والله أللحين أحسن لحظة..
سارة:يمه..يمه..
أم عبد الرحمن:نعم يمه ؟
سارة:يمه غادة عاز متني عندهم في البيت الظهر وودي أروح لها ...
أم عبد الرحمن:والله يا سارة اسألي أبوك..
سارة:يمه شوفي أنا بروح وإذا جاء قوليله...
أم عبد الرحمن :سارة كلميه أللحين وبس..
سارةkيمه إن شاء الله أكلمه إذا خلصت..
أم عبد الرحمن:خلاص أجل..
سارة:الووه..
غادة:هلا.هااه وش قالت لك؟؟
سارة:آآه آآه قالت لالالا..
غادة:أعطينياها اكلمها عشان أقنعها..
سارة:مرح تقتنع لأنها إذا قالت لايعني لا..
غادة:افف يعني مرح تجين عندي افف زهق..
سارة:هههههههههههههههههه
غادة:وش فيك ..أنا ما قلت شيء يضحك...
سارة:هههه..لابس أمي ما رفضت ..ههههه..:..
غادة:ياحيوانه أوريك إذا جيتي ...
سارة:خلاص اجل مرح أجي عندك هههههه...
غادة:لاااااااالاااااااا تعالي عندي...
سارة:اسكتي قومتي البيت كله...
غادة:يا الله لا تنسين تجين...رح نفلها وقولي للطيفة تجي معاك عشان نفلها مرة وحدة
سارة:خلاص رح أقولها..باااي..
غادة:باااي..يا أحلى سارة..
سارة:احم ..احم..احم..شكرا..باااي...
_______________________
في بيت أبو عبد الرحمن::
عبد الرحمن توه نازل من الدرج:
عبد الرحمن:صباح الخير..
سارة:صباح النور يا أحلى أخو في الدنيا..
عبد الرحمن وعلامات التعجب في وجهه:وش جايك اليوم...
سارة:ولاشيء..ليش فيه شيء فيني متغير؟؟
عبد الرحمن:والله ما أدري عنك من صباح الله خير و تصارخين..
أم عبد الرحمن وهي طالعة من المطبخ:صباح الخير.
عبد الرحمن:صباح النور يمه..كيفك ؟؟
أم عبد الرحمن:الحمد لله تماام كيفك آنت؟؟
عبد الرحمن:تمام مدام الغالية بخير..
أم عبد الرحمن:تعال يا ولدي وأفطر واترك أختك..
عبد الرحمن:أية والله أمي صادقة أروح أفطر أبرك من القعدة مع هذي الأخت المجنونة من الصبح..
أم عبد الرحمن:ما عليك منها توها مسكرة التلفون من غادة..
عبد الرحمن: وأنا أقول البنت فيها شيء ...صارت غادة مكلمة..
أم عبد الرحمن:سم يا الله وافطر بس...
سارة كانت تطالع التلفزيون..
أم عبد الرحمن:سارة يمه تعالي افطري..
سارة:توك يا يمه تذكريني ..
عبد الرحمن:هذا جزاة أمي تناديك؟؟مالت عليك ..
سارة:شكرا...مالت عليك آنت..
أم عبد الرحمن:يا لله صباح خير ..من الصباح و انتووا تتطاقون..
سارة:أقول أروح فوق أحسن لي ..
عبد الرحمن:وأحسن لنا..
سارة ماعطتة وجهة وراحت فوق ..
______________________
في بيت العمة منال:
غادة:يمه ..العمة منال:نعم يمه...غادة:يمه ترى اليوم سارة ولطيفة راح يجوون عندنا ...العمة منال: والله يحييهم..
غادة: أقول يمه أبي أروح الساعة10لسوبر ماركت..
العمة منال: و ليش...
غادة: عشان أشتري بيبسي..لأنة ما عندنا بيبسي..
العمة منال: خلاص بدال الروحة كلمي البقاله وخلية يجيب لك ..وصحي أخواتك..
غادة: okمامي ..باااي رح أروح فوق وأكلم على البقاله...
راحت غادة فوق ومسكت التلفون..
غادة :ألووووو...
العامل:ألووا..
غادة:فيه توصيل؟!
العامل: أيوووه..
غادة: جيب كرتون بيبسي..
العامل: بيبسي عايدي و إلا دايت...
غادة:لالا عايدي..
العامل : okرقم الاشتراك..
غادة: 222...بسرعة..لا يتأخر..
العامل: ok...طااااااخ.....
غادة: وججججع يوووجعه..سكر الخط في وجهي...
رهف : غادة ..أنتي وش تسوين هنا..
غادة: كنت أكلم البقاله...
رهف: ليش؟!
غادة : عشان اطلب بيبسي ...
رهف: ولية البيبسي؟!
غادة: عشان سارة ولطيفة عيال خالي عبد الله رح يجوون اليوم عندنا ..
رهف: والله يااي فلله وناااااسه..
غادة:رهف تكفين صحي الأخوات الكريمات..
رهف: فاااضيه.. بروح أسلم على أمي أحسن من التقويم ..
غادة: أقول رهف تعالي..
رهف : وش تبغين ؟!
غادة:تعالي أنا و ياك نصحيهم عشان نهبل فيهم..
رهف kيا لله..
غادة ورهف راحوا لغرفة نورة فتحوا الباب بقوة..
غادة : نووووررره.. قووومي بسسسرررعة..
نوره لا حياة لمن تنادي..ناااايمه...
رهف:أقوول برووح أجيب كاس مووويه... هعهعهع...
غادة: تعالي تعالي ....رهف: هااااااا وششش تبغيييييين...غادة : شووفي هذا الترمس جيبي منه مويه...وشغلي التلفزيون...وعلي علييه...
رهف : ok...
راحت رهف وسوت اللي قالت لها غادة...
رهف : أمسكي...
غادة : يا الله بدينا ...
نورة : وجع مين هذا اللي يقوم بالطريقة الهمجية هاذي ..
رهف وغادة ميتين ضحك على نورة وعلى شكلها هههههههههههههههه
نورة : عمى والله دارية في السالفة غادة ...
عمى قصروا على التلفزيون .....
رهف : طيب يا الله قومي ....
نورة : طيب يا الله سكرية بسرعة ....
رهف : مره قصري ومره سكري ...
نورة : بسرعة سكري التلفزيون ......
رهف : طيب خلاص بلا صرااااااااااخ ....... أففففففففففف
غادة : طلعت بسرعة ونادت رهف ........
نورة : وين رايحين بعد ......
غادة ورهف : رايحين نقوم ملاك ...
نورة : حرام عليكم .....
غادة : مالك دخل قومي بس أنتي ..
رهف فتحت باب ملاك لقتها في سابع نومه ...
غادة : يا الله جيبي من ترمس غرفتها ....
رهف : يا الله أنتي دورك أللحين ...
غادة : طيب يا الله ...
رهف : غادة جيبي الجوال معاك ...
غادة ليش ؟؟؟!!!!!!!!
رهف : جيبيه وبس ..
غادة : طيب ...
غادة جت وأعطته رهف الجوال ..
رهف : استني يا غادة لا تكبين المويه ....
غادة : ليش ؟؟!!
رهف : استني وبس ...
غادة : بسررررعه أنا متحمسة مررررررره ...
رهف : okلقيتها ..
غادة : ايش لقيتي .....
رهف : اسمعي ... >> حاطين نغمة تعور الإذن مررررررره<<
غادة : آآآآآآآآآآآآآآي ..
قامت رهف وقربت على إذن ملاك ...
ملاك : يمه بسم الله الرحمن الرحيم .. ملاك قعدت على حيلها ..
ما درت إلا غادة كآبه عليها المويه الباردة ....
ملاك : يمه بسم الله الرحمن الرحيم .. وجع يوجعكم روعتوني كم مرة اليوم ..
رهف : أللحين هاذي تقولين عنها روعه ...
نورة دخلت عليهم ولقت شكل ملاك يضحك قامت تضحك عليها..
ملاك : على إيش تضحكين؟؟؟؟؟؟؟؟!!!
نورة : على شكلك ..
ملاك : حسبي الله عليهم من خوات ...
نورة : ملاك لا تحسبينهم سوو لك لحالك ...
ملاك : ليش مسوين في أحد بعد ..
رهف + غادة : ..... yes ... هههههههههه
ملاك : مين غيري ..
نورة : أنا يا عمري ..
ملاك : إيش مسوين لك بعد ...
قامت نورة قالت لها السالفة ...
ملاك : وجع يوجعكم حرام عليكم اللي تسونه فينا ياحماراااااات ...
نورة : ملاك ولا يهمك راح نردها لهم ...
الساعة 12 بعد الظهر سارة قاعدة في غرفتها ...
سارة : يوه ما كلمت أبوي عشان أقوله ...
قامت سارة ودقت على أبوها ..
أبو عبد الرحمن : ألو هلا والله سارة ..
سارة : أهلين يبه ... إيش أخبارك ..
أبو عبد الرحمن : الحمد الله بخير كيف حالك إنتي ...
سارة : الحمد الله تمام ... أقول يبه كلمت غادة بنت عمتي وعزمتني على ألغدا اليوم عندهم ..
أبو عبد الرحمن : طيب ..
سارة : أبغى أروح لها ..
أبو عبد الرحمن : طيب مين يوديك؟؟ ..
سارة : السواق ..
أبو عبد الرحمن : لا ..
سارة : ليش لا .. أنا ولطيفة يعني ما علينا إن شاء الله شي ..
أبو عبد الرحمن : لا تبغين تروحين خلي عبد الرحمن يوديكم ..
سارة : خلاص بقول له ...
أبو عبد الرحمن : يا الله أجل مع السلامة ..
سارة : مع السلامة ..
سارة : يا الله بكلم عبد الرحمن ..
تتوقعون ايش راح يصير على البنات راح يروحون والا لا ..؟..
الأربعاء أغسطس 05, 2009 2:04 am من طرف طاغية الانوثة
» لاتموتوون ضحك ضحك
السبت يونيو 13, 2009 8:10 pm من طرف LoOoVe
» مسيحي بمسجد في مصر!!
السبت يونيو 13, 2009 7:46 pm من طرف LoOoVe
» لعبة الـــدلع..,,,
الخميس أبريل 23, 2009 3:53 pm من طرف LoOoVe
» شباب ابغى ترحيب حرررررررررررررررررررررررريقة
الجمعة أبريل 03, 2009 6:08 am من طرف الملكة نوف
» صورة فازت بمليون 1,000,000 دولار
الجمعة أبريل 03, 2009 6:01 am من طرف الملكة نوف
» تعالو باركو لاخوكم عاشق السهر
الجمعة أبريل 03, 2009 5:58 am من طرف الملكة نوف
» مبرووووووك سميتك غلاتي
الجمعة أبريل 03, 2009 5:56 am من طرف الملكة نوف
» مبروووووووووووووووووووك فدى عيونك
الجمعة أبريل 03, 2009 5:55 am من طرف الملكة نوف